هل يتمكن علي الديك من استضافة سميرة توفيق أم أنه "كذب بكذب"؟

الفنان علي الديك والفنانة سميرة توفيق

24.03.2016 | 08:07

في الوقت الذي يتم تداول أخبار عن مفاوضات بين الفنان علي الديك والفنانة سميرة توفيق منذ أسبوعين حول ظهورها في برنامجه "غنيلي تغنيلك" , نفت ابنة شقيقتها لينا رضوان الخبر وأكدت أن كل ما ينشر لم يراجعنا فيه أي إعلامي, ضيفة أن علي الديك صوت جميل ولماذا لا نقبل به.

ونقل موقع "النشرة " اللبناني عن رضوان أن "جميع الأخبار التي يتم تداولها عن الموضوع المذكور هي غير مبنية على أي تواصل معهم كعائلة سميرة أو معها شخصياً ولم يتصل احد للتأكد من صحة هذه الأخبار " , مضيفة أنه بناءً على ذلك كل ما يُكتب لايعنيهم وهو " كذب بكذب"

وانتشر خبر مؤخراً مفاده  " هل تقبل سميرة توفيق بعلي الديك؟" تقبل الحلول ضيفة في  حلقة خاصّة من برنامجه "غنّيلي تغنّيلك"، أنها ستتقاضى مبلغاً كبيراً من المال  في حال وافقت على الإطلالة ،كما سيتم تغيير ستايل البرنامج  من أجل الحلقة الخاصة.

وروت لينا  تفاصيل ما جرى فعلياً بين سميرة توفيق وعلي الديك أن علي تحدث مع سميرة توفيق عبر الهاتف عن إطلالتها في البرنامج، وجمعهما أحلى الكلام، وبدورها سميرة لا تحب أن ترد بالرفض كما انها لم تعده بالموافقة .

وأضافت لينا أنها "تحدثت إلى مخرج البرنامج وطلبت منه أن ينتظر  حتى تنتهي المشاورات لكي ترد خبر، وسميرة بعدما شاورت نفسها ورأت انها لا يمكنها أن تطل ضمن البرنامج دون أن تتقاضى أجراً من المال فهي سميرة توفيق ألا يحق لها ذلك؟".

وتابعت لينا  "علي الديك ليش ما بدنا نقبل في؟ فهو صوت جميل وسميرة تستمع له وتحبه واستمر الحديث بينهما على الهاتف ساعة , سميرة توفيق لا تتكبر ولا تتعالى ولا تتجبر، هي بنت الأرض وكل عمرا بتحب الناس وبتحب تغني مع أيا صوت حلو ".

وطلبت لينا أن لا يقوموا بوضع صورة عن سميرة توفيق على أنها متعالية ولا تريد أن تحدث أحد هي ليست كذلك، كما أنها تغني مع كل صوت يغني بلونها وبأصالتها وبتاريخها ، وهي أحبت فكرة الإطلالة في حلقة خاصة مع علي الديك .

وأكدت لينا أن سميرة وافقت على الإطلالة في حلقة خاصة مع علي الديك  على أن تكون غير تابعة للبرنامج وبالتالي تباع لكل المحطات وكل شخص يأخذ حقه.

ويذكر أنّ سمير توفيق غابت عن الأضواء طوال 12 عاماً، قبل أن تطلّ قبل عام مع رابعة الزيات في برنامجها "بعدنا مع رابعة" على قناة  (الجديد)، ثم تعود إلى إحياء الحفلات الشهر الماضي في إطار "مهرجان سوق واقف" في قطر.

وسميرة توفيق مغنية لبنانية مواليد  1935 اشتهرت بغنائها باللهجة البدوية، فقدم لها المؤلفون والملحنون العديد من أغانيها ومنها ألحان وكلمات أغنية "حسنك يا زين" و"أسمر خفيف الروح" للفنان توفيق النمري فكانت بداية شهرتها وقدم لها عدد كبير من الشعراء والملحنين من لبنان وسوريا والأردن بالإضافة إلى الحفلات في المحافظات السورية وفي لبنان الكلمات والألحان، قامت بأداء عدة مسلسلات وأفلام في سوريا ولبنان ومثلت أمام كبار الفنانين، ومن أشهر اغانيها "هي عالعين مولييتين" وهي من الفلكلور العراقي .

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved